الصفحات

الثلاثاء، 25 مايو 2010

إسرائيل تهاجم أسطول الحرية - Gaza Flotilla - Freedom Flotilla

إسرائيل تهاجم أسطول الحرية

Gaza Flotilla

Freedom Flotilla

«مجزرة» إسرائيلية في «أسطول الحرية»

#Freedom Flotilla # Gaza Flotilla #إسرائيل تهاجم أسطول الحرية





#Freedom Flotilla , # Gaza Flotilla , #إسرائيل تهاجم أسطول الحرية ,#gaza flotilla ###gaza flotilla @alkoga,#alkoga,#dignity , #amnesty , #protect the human,#gaza flotilla, # Israeli # troops # Gaza flotilla , Israeli troops storm Gaza flotilla,#غزة ,#GAZA ,إسرائيل تهاجم أسطول الحرية



#Freedom Flotilla , # Gaza Flotilla , #إسرائيل تهاجم أسطول الحرية ,#gaza flotilla ###gaza flotilla @alkoga,#alkoga,#dignity , #amnesty , #protect the human,#gaza flotilla, # Israeli # troops # Gaza flotilla , Israeli troops storm Gaza flotilla,#غزة ,#GAZA ,إسرائيل تهاجم أسطول الحرية

إسرائيل تمنع نشر أى معلومات عن ضحايا

أسطول الحرية


ناشطة إيطالية: 5 إيطاليين كانوا على متن

أسطول الحرية


مبارك يستنكر لجوء إسرائيل للقوة ضد

أسطول الحرية


ويؤكد تضامن مصر مع أهالى غزة


بالفيديو.. إسرائيل تتحدى العالم وتهاجم ناشطى السلام

بأسطول الحرية لكسر الحصار عن غزة.. وعشرات

المتظاهرين الأتراك يقتحمون القنصلية الإسرائيلية

فى أنقرة.. وتل أبيب تعلن الطوارئ



إصابة الشيخ"صلاح" بجروح فى هجوم

أسطول الحرية


رغم قصف أسطول الحرية ..قطر تستقبل

وزير صناعة إسرائيل


Ten dead as Israel storms aid

ships


Israel flotilla action criticized

by friends and foes


Israel minister sees "scandal"

over ship killings


Factbox: Many nationalities in

Gaza flotilla


نشطاء مصريون ونواب يتظاهرون

أمام الخارجية

احتجاجا على مهاجمة إسرائيل

لاسطول المساعدات


كتلة الإخوان تطالب "سرور" بضمان سلامة محتجزى

أسطول الحرية


البلتاجى وفاروق ضمن قافلة

أسطول الحرية


نتانياهو يؤكد دعمه للهجوم على

أسطول الحرية

Convoy to end Gaza siege


Gaza LiveBlog:

Israel Forces Attack

Freedom Flotilla,

Up to 19 Killed









Storming of Gaza aid convoy




World condemns Israel raid

on Gaza aid convoy



World condemns Israel raid on

Gaza aid convoy


----

Turkey urges UN to punish

Israel

for raid on

Gaza Flotilla


-------

IDF video of Gaza Freedom

Flotilla attack

---------

Israeli Troops storm

Gaza flotilla & Kill Several

----------

World Condemns

Deadly Israeli Ship Attack

-----

International Condemnation

of Israel's attack on

Gaza aid flotilla

----

Countries Condemn

Israeli Massacre

of Humanitarian

Workers Onboard Aid Ship

--------------

20 killed as Israel attacks

Gaza aid fleet

-------------

Amateur Footage of

The Botched Israeli Operation


-----------

قافلة الحرية في المعتقل

------

Israel detains

Gaza flotilla

passengers


----------
الجنرال اليعازار تشي ماروم
الأدميرال اليعازار تشي ماروم

الأدميرال اليعازار تشي ماروم قائد الهجوم على قافلة الحريه هوبطل فضيحة ملهى غوغو للتعري

الرجل الذي قاد الهجوم فجر أمس على سفن المساعدات وهي مبحرة في المياه الدولية نحو غزة هو قائد ورئيس مخابرات البحرية الإسرائيلية، الأدميرال اليعازار تشي ماروم، الصيني الأصل شكلا وعقلية والمعروف بصاحب فضيحة "ملهى غو غو" الشهير في أوائل العام الماضي بتل أبيب.
يكتبون عن ماروم، وهو متزوج من أورا ماروم وأب منها لثلاثة أبناء وأبصر النور في بلدة بالشمال الاسرائيلي قبل 55 سنة، بأنه من النوع الصامت ولا تعرف يسراه ما تفعل يمناه. مع ذلك استطاعوا ضبطه بالجرم المشهود في مارس (آذار) 2009 وهو يدخل ويخرج من بعدها من الملهى الليلي في تل أبيب مترنحا بالسكر الشديد، وأصبحت قصته على كل لسان.
في اليوم التالي أنكر ماروم بشدة أنه كان في "غو غو" لتمضية سهرة ليليلة حمراء، وقال: "دخلته فقط لألقي السلام على صديق كان هناك ثم خرجت بعد دقائق" لكن أحد الحضور في ملهى التعرية وتوابعها التقط لماروم لقطات بكاميرا هاتفه النقال من دون أن يدري، ثم قام ببثها على فيديو في اليوم التالي بموقع "يوتيوب" للفيديوات، فأقر ماروم واعترف واعتذر عما هو ممنوع على العسكريين، و كاد أن يخسر بسببه منصب قائد البحرية الذي تم تعيينه فيه بأغسطس (آب) 2007 خلفا للقائد السابق الذي استقال وقتها بسبب الحرب الإسرائيلية مع حزب الله في لبنان منذ 4 سنوات.
وماروم، الموصوف أيضا بأنه متهور ومحتسي خمور ممتاز وخبير بالنبيذ وما شابه، ليس عسكريا تماما، بل جاء من خلفية مدنية إلى الجيش، فهو حاصل على ماجستير بالعلوم الاجتماعية من جامعة حيفا، وعلى ثانية بادارة الأعمال من جامعة هارفارد الشهيرة في الولايات المتحدة، ومن بعدها دخل السلك العسكري منخرطا ضمن دورة في البحرية للمحترفين في 1975 حيث برز بسرعة "ربما لأنه مختلف شكلا عن سواه وأراد أن يثبت مقدرته بالتفوق على الآخرين، فكان له ما أراد" وفق ما كتب عنه صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.
كتبوا عنه أيضا أنه من النوع اللامبالي بالعواقب، لكنهم وصفوه بأنه ثعلب محترف بالانقضاض، وبرز ذلك واضحا حين قاد عملية السيطرة على سفينة الأسلحة "كارين إيه" في مطلع 2002 بعملية خاطفة أطلق هو نفسه عليها اسم "عملية سفينة نوح" حيث قاد بحارة اسرائيليين في البحر الأحمر وحملهم ليلا إلى حين وصوله عند نقطة تبعد 500 كلم عن ميناء إيلات الإسرائيلي، وهناك انقض على "كارين ايه" مسيطرا بدقائق على السفينة التي كثرت الروايات حولها في ذلك الوقت وعمن كان يقف وراءها وما كان عليها من أسلحة وإلى أين كانت وجهتها النهائية.
ولماروم الموصوف أيضا بأنه صاحب عقلية مقامرة ومغامرة، شجرة عائلة معقدة الأصول، فأبوه كان صينيا ولد في ألمانيا وعاش كلاجيء فيها زمن الحرب العالمية الثانية، وجدته من أمه كانت يهودية روسية المولد وهاجرت إلى الصين. أما جده لأمه فكان صينيا اعتنق اليهودية حين تعرف بجدته في الصين، فتزوجا وهاجر من بعدها ابن لهما إلى إسرائيل، فتزوج فيها من إسرائيلية أصولها آسيوية، لكن هويتها غير معروفة تماما، ومن رحمها خرج ماروم مبصرا النور في شمال إسرائيل.
ولماروم شخصية تبدو لأول وهلة بسيطة وفكاهية، بحسب ما يكتبون عنه، فمع أنه ممنوع مثلا على ذوي المناصب العليا في الجيش الإسرائيلي، وربما في أي جيش، الاشتراك في مواقع للتعارف الاجتماعي على الأنترنت، كالفيس بوك والتويتر، فإنه عاند وفتح صفحة له على "فيس بوك" مع صورة له لا تليق بقائد قوة البحرية في أي دولة، ففيها يبدو وقد أطلق ضحكة امتدت من شفتيه وتكاد تصل إلى أطراف أذنيه، تماما كصور الأشخاص الفكاهيين والاجتماعيين البسيطاء.
إلا أن ماروم ليس بسيطا بالمرة كما يبدو، فهو الذي أعطى الأوامر فجر أمس وقتل أكثر من 10 مسالمين كانوا على متن سفن المساعدات إلى الفلسطينيين وجاء بعاصفة على إسرائيل لم تكن سفينتها تتمناها، لذلك بدأوا يطالبون بإقالته وتحويله إلى كبش فداء بحسب ما رددته مواقع إخبارية إسرائيلية.
----------

حمدي قنديل

: العرب متورطون في مذبحة

(اسطول الحرية)

وانتظروا الرد التركي

--

Israel/OPT: Call for an

international inquiry

into activist killings


----------------------
AMNESTY.ORG.UK
--------------

Israeli authorities

urged to

commission international

inquiry


------------

The price of

Israel's siege of

Gaza

------------

Dear friends,

Israel's deadly raid on a flotilla of aid ships headed for Gaza has shocked the world.

Israel, like any other state, has the right to self-defence, but this was an outrageous use of lethal force to defend an outrageous and lethal policy -- Israel's blockade of Gaza, where two thirds of families don't know where they'll find their next meal.

The UN, EU, and nearly every other government and multilateral organization have called on Israel to lift the blockade and, now, launch a full investigation of the flotilla raid. But without massive pressure from their citizens, world leaders might limit their response to mere words -- as they have so many times before.

Let's make the world's outcry too loud to ignore. Join the petition for an independent, international investigation into the raid, accountability for those responsible, and an immediate end to the blockade in Gaza -- click to sign the petition, and then forward this message to everyone:

http://www.avaaz.org/en/gaza_flotilla_6/97.php?cl_tta_sign=a45cc9b7eadda3fac18266b6bbfa4f53


The petition will be delivered to the UN and world leaders, as soon as it reaches 200,000 names -- and again at every opportunity as it grows and leaders choose their responses. A massive petition at a moment of crisis like this one can demonstrate to those in power that sound bites and press releases aren't enough -- that citizens are paying attention and demanding action.

As the EU decides whether to expand its special trade relationship with Israel, as Obama and the US Congress set next year's budget for Israeli military aid, and as neighbours like Turkey and Egypt decide their next diplomatic steps -- let's make the world's voice unignorable: it's time for truth and accountability on the flotilla raid, and it's time for Israel to comply with international law and end the siege of Gaza. Sign now and pass this message along:

http://www.avaaz.org/en/gaza_flotilla_6/97.php?cl_tta_sign=a45cc9b7eadda3fac18266b6bbfa4f53


Most people everywhere still share the same dream: for two free and viable states, Israel and Palestine, to live side by side. But the blockade, and the violence used to defend it, poisons that dream. As a columnist wrote to his fellow Israelis today in the newspaper Ha'aretz, "We are no longer defending Israel. We are now defending the siege. The siege itself is becoming Israel's Vietnam."

Thousands of pro-peace activists in Israel today protested the raid and the blockade in demonstrations from Haifa, to Tel Aviv and Jerusalem -- joining demonstrations around the world. Regardless of which side threw the first punch or fired the first shot (the Israeli military claims it did not initiate the violence), Israel's leaders sent helicopters of armed commandos to raid a convoy of ships in international waters bringing medicine and supplies to Gaza, and some now lay dead.

Their lives cannot be brought back. But perhaps, together, we can make this dark moment a turning point -- if we arise with an unshakable call for justice, and an unbreakable dream of peace.

With hope, Ricken, Alice, Raluca, Paul, and the rest of the Avaaz team

SOURCES:

Live coverage from Al Jazeera:
http://blogs.aljazeera.net/middle-east/2010/05/31/live-coverage-israels-flotilla-raid


Live coverage from the Guardian:
http://www.guardian.co.uk/world/blog/2010/may/31/israel-troops-gaza-ships


"The Second Gaza War: Israel lost at sea" - Bradley Burston, Ha'aretz
http://www.haaretz.com/blogs/a-special-place-in-hell/a-special-place-in-hell-the-second-gaza-war-israel-lost-at-sea-1.293246


Analysis of violence from IDF's perspective from Debka, reporters with ties to Israeli intelligence:
http://debka.com/article/8824/


70% of Gazans suffer from food insecurity - 2008 ICRC report, cited by al Jazeera:
http://english.aljazeera.net/focus/2010/05/20105319333613851.html


Analysis of possible political consequences of the flotilla attack:
http://www.google.com/hostednews/ap/article/ALeqM5gtowfFjiFD4HYdHuYgxydKNwVRDwD9G2B3880


-----------------------

الاثنين، 24 مايو 2010

Controversy Over Use of Nile River Water - نص اتفاق عنتيبى

نص اتفاق عنتيبى

Nile Basin Upstream Countries Downstream Countries Nile Basin Countries Kenya Water Towers Egypt Powers North African Country Comprehensive Agreement East Africa Nile Treaty Countries Ethiopia Water Security

نص الاتفاق كما نشره "أفريقيا اليوم":
"دول المبادرة تدرك الأهمية الاقتصادية والاجتماعية لنهر النيل لشعوب دول الحوض مع رغبتهم القوية فى التعاون للاستفادة من الموارد العظيمة لنهر النيل والتى توثق علاقتها معاً وفق تنمية مستدامة لكل دول الحوض، آخذين فى الاعتبار أن نهر النيل مورد طبيعى وبيئى لفائدة كل دولة، مؤكدين أن الاتفاقية الإطارية حاكمة لعلاقاتها، وأن مبادرة حوض النيل هى أساس التكامل والتنمية المستدامة والمتسقة وأساس للحوار حول موارد نهر النيل حماية لحقوق أجيال المستقبل، ومؤكدين كذلك على رغبتهم فى تأسيس منظمة تدير موارد نهر النيل وتحقق تنمية متوازنة لها آخذين فى اعتبارهم المبادرة الدولية لتطوير التعاون والتنمية المستدامة للموارد المائية، ولذا اتفقت على الآتى:

الباب الأول
الإطار الحالى للاتفاقية الإطارية
الاتفاقية الإطارية تطبق لتحقيق التنمية والحماية والحوار حول إدارة موارد نهر النيل وموارده وإنشاء مؤسسة كآلية للتعاون بين دول حوض النيل.

الباب الثانى
تعريفات لأغراض الاتفاقية الإطارية للتعاون
(أ) حوض النيل يقصد به الامتداد الجغرافى لنهر النيل
(ب) يستخدم هذا التعريف كمرجعية بيئية وللحماية والحوار من أجل التنمية.
نظام نهر النيل يقصد به مجرى نهر النيل وحوافه والمياه الأرضية المرتبطة بنهر النيل وتستخدم هذه الوحدات فى أى موقع فيه إشارة للمياه.
(ج) الإطار يقصد به الاتفاقية الحالية للتعاون الإطاري
(د) دول مبادرة نهر النيل أو دول مبادرة النيل أو مبادرة النيل أو دول المبادرة يقصد بها الدول الأعضاء فى الاتفاقية الإطارية والتى هى بالضرورة أعضاء فى مبادرة حوض النيل.
(ه) المفوضية يقصد بها مفوضية مبادرة نهر النيل المنشأة بموجب الفقرة 3 من هذه الاتفاقية الإطارية.
(و) الأمن المائى يقصد به حق دول المبادرة فى الاستخدام الآمن للمياه فى مجالات الصحة, الزراعة, الثروة الحيوانية والحماية والبيئة

الباب الثالث
أولاً المبادئ العامة:
النظام: نهر النيل ومياهه يجب حماية استخدامها وتنميتها وفقاً للمبادئ العامة الآتية:
(1) التعاون
مرتكزات التعاون بين دول مبادرة حوض النيل تؤسس على المساواة والتعاون العابر للحدود والمنافع والثقة المشتركة فى حوار متسق من أجل حماية نهر النيل والجهود المشتركة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية
(2) التنمية المستدامة
مرتكزات التنمية المستدامة فى حوض النيل
(3) التابعية
ترتكز التابعية على اين ما وجدت تنمية وحماية موارد نهر النيل تنفذ بأقصى ما يمكن.
(4) الاستخدام وفقاً للانصاف والمعقولية.
تعتمد على الاستخدام المنصف والمعقول للدول.
(5) الحد من الإضرار بالدول
ترتكز على الحد من الإضرار الحاد ببقية الدول
(6) حق دول المبادرة فى استخدام المياه داخل حدودها
يرتكز على أن لكل دولة لديها الحق فى استخدام مياه نهر النيل وفق للاستخدامات التى تمت الإشارة لها.
(7) الحماية والحوار:
ترتكز على أن دول المبادرة تتخذ الخطوات المهمة منفردة وبشكل جماعى عندما يكون ذلك ضرورياً لحماية مياه نهر النيل ومتعلقاتها
(8) المعلومات المرتبطة بالخطوات التخطيطية
ترتكز على أن دول المبادرة تتبادل المعلومات حول الخطوات التخطيطية عبر مفوضية مبادرة حوض النيل.
(9) مصلحة المجتمع
ترتكز على مصالح الدول فى منظومة نهر النيل
(10) تبادل المعلومات والبيانات
ترتكز على تبادل المعلومات والبيانات التى ترتبط بالإجراءات المرتبطة بالموارد المائية عندما يكون ذلك ممكناً ويسهل مصالح الدول التى بينها اتصالات.
(11) البيئة وتأثيراتها على التقييم والتقويم
(12) الحلول السلمية للخلافات
اعتماد الحلول السلمية للخلافات
(13) المياه النقية والموارد الثمينة.
ترتكز على أن المياه النقية والموارد الثمينة ضرورية للحياة والتنمية والبيئة، ويجب أن تدار بالتعاون ووفق معايير أخلاقية مرتبطة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية مع الحماية والحوار حول الموارد المرتبطة بها.
(14) الماء لديه قيمة اقتصادية واجتماعية:
ترتكز على أن المياه والموارد الطبيعية لديها قيمة اقتصادية واجتماعية، والذى يستخدمها يجب أن يعطى الجانب الاقتصادى مراعاة مع الأخذ فى الاعتبار الاحتياجات الإنسانية والإدارة الآمنة للمنظومة.
(15) الأمن المائى:
يعتمد مبدأ الأمن المائى لكل دول حوض النيل.

الباب الرابع
الانتفاع المنصف والمعقول
أ - دول مبادرة حوض النيل تنتفع انتفاعاً منصفاً ومعقولاً من موارد مياه المنظومة المائية لنهر النيل, على وجه الخصوص الموارد المائية التى يمكن تطويرها بواسطة دول مبادرة حوض النيل وفق رؤية لانتفاع معقول
آخذين فى الاعتبار دول المبادرة بما فيها المخاوف حول حماية الموارد المائية وكل دولة من دول المبادرة لها حق الانتفاع من الموارد المائية للمنظومة المائية لنهر النيل.
ب- ضمان الاستخدام المنصف والمعقول لموارد المنظومة المائية لنهر النيل ودول المبادرة تأخذ فى اعتبارها الظروف المتعلقة بالموارد بما فيها محدوديتها.
ج - جغرافياً وهيدرولوجياً وبيئياً وكل العوامل الطبيعية المتعلقة بذلك.
د - الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية التى تهم دول المبادرة.
هـ السكان المعتمدون على الموارد المائية فى كل دولة من دول المبادرة
ز- التأثيرات على استخدامات الموارد المائية فى الدولة والدول الأخرى من دول المبادرة.
ح- بما فيها الاستخدامات المتوقعة للموارد المائية.
ط- الحوار والحماية والتنمية والاستخدام الاقتصادى للموارد المائية والتكلفة من الخطوات التى تتخذ فى التأثيرات.
ق - توافر البدائل لاستخدام معين مزمع أو قائم.
ر- مساهمة كل دول من دول المبادرة فى مياه المنظومة المائية لنهر النيل امتدادات منطقة الحماية داخل حدود كل دولة من دول المبادرة.
3- بالإشارة الى الفقرة الأولى والثانية عاليه مخاوف أى دولة من دول المبادرة تبحث بروح التعاون عندما تكون هناك حاجة لذلك.
4- وزن كل عامل من العوامل يؤخذ بعد مقارنته مع العوامل الأخرى بما يؤدى للاستخدام المنصف والمعقول على أن تجتمع كل العوامل للوصول لأسس على أساسها جميعا.
5 - دول مبادرة حوض النيل يتعين عليها داخل حدودها ووفقاً لمنظومتها القانونية الحفاظ على الاستخدام المستدام للمياه فى ظل الظروف المحيطة.
6- دول مبادرة النيل عليها مراقبة قوانين وقواعد مفوضية نهر النيل المؤثرة على الاستخدام المنصف والمعقول.

الباب الخامس
الالتزام بعدم التسبب فى ضرر جسيم:
1 - دول المبادرة تستخدم الموارد المائية لمنظومة نهر النيل داخل أراضيها آخذة فى الاعتبار عدم تسبيب الأضرار الجسيمة لدول الحوض الأخرى.
2- فى حالة إحداث دول من دول المبادرة لضرر كبير بدول أخرى من دول المبادرة وفى غياب الاتفاق على هذا الاستخدام عليها اتخاذ جميع التدابير اللازمة آخذة فى الاعتبار الأحكام الواردة فى المادة 4 وذلك بالتشاور مع الدولة المتضررة من أجل إزالة الضرر أو تخفيفه وعند الاقتضاء مناقشة التعويض.

الباب السادس
الحماية والمحافظة على حوض النيل ونظامه الآيكلوجي
أ- حماية ورفع جودة المياه من خلال مبادرة حوض النيل.
ب -الحد من إدخال المبيدات أو الأشياء الجديدة على النظام الآيكولوجى لحوض نهر النيل.
ج- حماية التنوع الأحيائى فى حوض النيل.
د - حماية الأراضى الجافة فى حوض النيل.
ه - ترميم وإعادة تأهيل قواعد الموارد المائية.
دول مبادرة حوض النيل عبر مفوضية حوض النيل عليها اتخاذ خطوات لتنسيق علاقاتها الخارجية.

الباب السابع
تبادل المعلومات والبيانات
1 -إعمالاً لتعاونهم بشأن استخدام وتطوير وحماية حوض نهر النيل والموارد المائية، يتعين على دول حوض النيل تبادل المعلومات والبيانات ذات الصلة وحول الموارد المائية لحوض النيل حيثما كان ذلك ممكناً ويسهل استخدامها للدول ذات الصلة.
2 - فى حال تقدم إحدى دول الحوض بطلب معلومات أو بيانات متوفرة لدى دولة أخرى عليها الاستجابة الكاملة لتوفير هذه المعلوات وفى حال وجود تكلفة للمعلومات والبيانات يجب أن تتحملها الدولة الطالبة للمعلومات والبيانات.
3 - تنفيذاً لمطلوباتها تحت الفقرة 1 ودول مبادرة حوض النيل اتفقت على مراقبة إجراءات تطوير مفوضية حوض النيل.

الباب الثامن
الخطوات التخطيطية
1 - اتفقت دول مبادرة حوض النيل على تبادل المعلومات والبيانات عبر مفوضية حوض النيل.
2 - دول مبادرة حوض النيل ستراقب القواعد التى تضعها مفوضية حوض النيل لتبادل المعلومات والبيانات.

الباب التاسع
تقييم الأثر البيئى والحسابات
1 _ التدابير المزمع اتخاذها وقد يكون لها آثار سالبة كبيرة يتعين على دول الحوض فى مرحلة مبكرة اجراء تقييم شامل لتلك الآثار فيما يتعلق باراضيها واراضى دول الحوض الاخرى.
2 _ المعايير والاجراءات لتحديد ما اذا كان للنشاط آثار بيئية ضارة كبيرة توضع من قبل مفوضية حوض النيل.
3_ حيث تقتضى الظروف ذلك ، وفقا للمعايير التى وضعتها مفوضية حوض نهر النيل، ودول الحوض التى نفذت تدابير من النوع المشار إليه فى الفقرة 1 إجراء مراجعة للآثار البيئية لتلك التدابير. يجب أن يدخل فى مشاورات مع الدولة المتعلقة بمراجعة الحسابات مع دول حوض النيل التى تأثرت بالتدابير بناء على طلبها
4 _ على المفوضية أن تأخذ فى اعتبارها التشريعات الوطنية لدول الحوض يجب ان تضع معايير لمراجعة التدابير القائمة فى تاريخ نفاذ الاتفاق الاطاري.
5 _ يجوز لدول حوض النيل اجراء مراجعة للتدابير القائمة فى تاريخ نفاذ هذا الإطار وفقا لتشريعاتها الوطنية ووفق للمعايير المعتمدة فى هذا الاتفاق الإطاري

الباب العاشر
التبعية فى مجال حماية وتطوير حوض النهر
فى تخطيط وتنفيذ المشروعات وفقا لمبدأ التبعية فى المادة المنصوص عليها فى المادة (3 ) يتعين على دول حوض النيل اتخاذ الاجراءات الآتية :
أ _ السماح لجميع الدول التى يمكن ان تتاثربذلك المشروع فى الدولة المعينة المشاركة بطريقة مناسبة فى عملية التخطيط والتنفيذ.
ب _ بذل كل جهد ممكن ليتسق المشروع او اى اتفاق مع الاتفاق الإطارى على نطاق الحوض

الباب الحادى عشر
الوقاية والتخفيف من الظروف الضارة
يجب ، حوض النيل والدول منفردة ، أو مجتمعة عند الاقتضاء من خلال تقاسم التكاليف من قبل الدولة أو دول حوض النيل التى يمكن أن تتأثر، وبذل كل جهد ممكن لاتخاذ جميع التدابير المناسبة لمنع أو تخفيف الشروط المتعلقة بمنظومة نهر النيل التى قد تكون ضارة بدول الحوض الاخرى، سواء كانت ناتجة عن سلوك بشرى أو لأسباب طبيعية، مثل ظروف الفيضانات، والأعشاب المائية الغازية، والأمراض التى تنقلها المياه، التغرين (انجراف التربة) وتآكل التربة والجفاف والتصحر. فى تنفيذ هذا الحكم ، يتعين على الدول أن تتخذ حوض النيل فى الاعتبار المبادئ التوجيهية التى تضعها مفوضية حوض نهر النيل

الباب الثانى عشر
حالات الطوارئ
1 _ لأغراض هذا الحكم ، «حالة الطوارئ» تعنى الحالة التى تسبب، أو تشكل تهديدا وشيكا او تتسبب ، فى ضرر جسيم لدول حوض النيل ، أو دول أخرى ، وتنتج فجأة عن أسباب طبيعية ، مثل الفيضانات والانهيارات الأرضية أو الزلازل ، أو من سلوك الإنسان ، مثل الحوادث الصناعية.

2 _ لا يجوز للدولة فى حوض النيل، الإبطاء فى إخطار الدول الأخرى التى يحتمل أن تتأثر وإنما عليها الإسراع بكل السبل المتاحة باخطار المنظمات الدولية المختصة بكل حالة طوارئ تنشأ فى أراضيها.

3 _ على الدولة التى ينشأ داخل اراضيها طارئ التعاون مع الدول التى من المحتمل ان تتأثر به ومع المنظمات الدولية المختصة عند الاقتضاء وتتخذ على الفور التدابير العملية التى تقتضيها هذه الظروف لمنع وتخفيف الآثار الضارة لها عند حودث حالة الطوارئ.

4 _ عند الضرورة و يجب على دول حوض النيل الاشتراك فى خطط الطوارئ لمواجهة الحالة الطارئة عند الاقتضاء كما عليها التعاون مع الدول الاخرى التى من المحتمل ان تتأثر والمنظمات الدولية المختصة

الباب الثالث عشر
حماية حوض النيل والمنشآت ذات الصلة فى حالة النزاعات

لمنظومة نهر النيل والمنشآت ذات الصلة ، والمرافق وغيرها من الأعمال، وكذلك المنشآت التى تحوى قوى خطرة فى حوض نهر النيل حق التمتع بالحماية التى تمنحها مبادئ وقواعد القانون الدولى المنطبقة فى النزاعات المسلحة الدولية وغير الدولية، ولا سيما قواعد القانون الإنسانى الدولي، ويجب ان لا تستخدم فى انتهاك هذه المبادئ والقواعد


نص مشروع الاتفاقية الإطارية لتعاون دول مبادرة حوض النيل


الأحد، 23 مايو 2010

SEALED WITH SUCCESS IN ICDL

SEALED WITH SUCCESS IN ICDL

برنامج امتحانات حديثة مجاب عنها


امتحانات حية


كتب و امتحانات ICDL - XP 2003


امتحانات باجاباتها للسبعة موديولات

امتحانات و كتب انجليزى باجاباتها ICDL - XP 2003

كتب و امتحانات ICDL - XP 2003 - عربى

امتحانات على الامتحان الحقيقى - اكسل و it

امتحانات على الامتحان الحقيقى-ويندوز-وورد-باوربوينت

امتحانات انجليزى بالباور بوينت المغلق - و المفتوح

اسئلة امتحانات و ترجمتها و اجاباتها مشروحة بالباوربوينت - 1

اسئلة امتحانات و ترجمتها و اجاباتها مشروحة بالباوربوينت- 2

اسئلة امتحانات و ترجمتها و اجاباتها مشروحة بالباوربوينت - 3

شروح الفيديو للسبعة موديولات

1

2

3

4

5

6

7

-------------
جزى الله خيرا من أعدها وتعب فى اخراجها ونشرها لنا
------

#ICDL , @ICDL , %ICDL , ##ICDL ,
ICDL , icdl , ICDL TESTS , إمتحانات ICDL مترجمة و محلولة, اسئلة امتحانات Icdl, الخوجة icdl, امتحانات icdl, شرح ICDL , نماذج امتحانات,
امتحانات icdl | الخوجة , , , , , , , , , , , اختبار حقيقى فى اى سى دى ال, اختبارات ICDL, الاوتوتست الحقيقى بالكامل, امتحانات icdl,الخوجة,مدونة الخوجة,- امتحانات حقيقية فى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب, EXCEL, icdl, icdl auto test, WINDOWS, الأكسل, الورد, الوندوز, برنامج word portable,icdl - امتحانات حقيقية فى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب, alkoga,الخوجة,مدونة الخوجة,امتحانات icdl ,
ICDL TESTS , اسئلة امتحانات Icdl, امتحان ICDL, امتحانات icdl, نماذج امتحانات, نماذج امتحانات Icdl,شرح دورة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر, شرح دورة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر,alkoga,الخوجة,مدونة الخوجة ,#alkoga ,#الخوجة,
امتحانات icdl,جميع امتحانات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي
,alkoga,الخوجة,مدونة الخوجة,
, , , , ,
,

السبت، 22 مايو 2010

TECHNICAL EDUCATION IN EGYPT - تحويل التعليم الثانوى الفنى إلى تعليم ثانوى فنى تكنولوجى

فاقد الشىء لايعطية
أنتم مش نافعين فى حاجه نهائى
كل شوية تجربة براقه جديدة
انته لاعندك معدات ولاعندك كوادر
كله فى العلب
وواحد لوحدة مش هيعمل حاجه
كنتوا فين
صفر فى كل حاجه
التعليم من جيوبنا
العلاج من جيوبنا
كل حاجه
لييكم ومجانيه
احنا مانعرفش العلاج بتاعكوا دا فين
كلام وخلاص وشوف تعليقات الناس
كلمة ابرك من عشرة
شوف العنوان البراق
«التعليم» تضع خطة لإصلاح «الثانوية الفنية»
تؤهل الطلاب للماجستير لأول مرة

أنتم لازم تتحاكموا فى الصين مش هنا
عملنا زى اللى رقصت على السلم
هيشتغلوا فين هو انته عندك مصانع
بعتم كل حاجه
كان ممكن زمان
البحث عن المفقود اضاع الموجود

"التعليم" تضع خطة لإصلاح الثانوية الفنية لتؤهل الطلاب للحصول على الدكتوراه والماجستير لأول مرة.. وتبدأ تطبيقها تجريبياً فى مدارس "الملابس الجاهزة" ببورسعيد

للاستهلاك المحلى
الشو الاعلامى
والنتيجة ايه

------------

عقوبة من يتجرأ ويكشف الفساد فى بر مصر

لاينفذ منه شىء

قانون 155 لسنة 2007 الخاص بالكادر

----------

مصايب مدراء المدارس الدبلومات فى بركة السبع

------

أحنا عندنا تعليم فنى ......................أيشى خيال ياناس

-----

82% من طلاب التعليم الفنى غير مؤهلين دراسياً

-------

الدبلومات يتحكمون فى مدارس التربية والتعليم

---------

خطة لتطوير 27 مدرسة للتعليم الفنى

حملة الدبلومات الفنية وتأثيرهم السلبى على

تصحيح مادة الرسم والحاسب الالى بالشهادة الاعدادية

نرفض أن يعلم اولادنا حملة الدبلومات الفنيه

COMPUTER MASTERING

MYTH IN THE EGYPTION MINISTRY OF EDUCATION

تدمير مستقبل طلابنا باسم درجات كمبيوتر التربية والتعليم

-------

ماهى الفائدة العائدة على طلابنا من حصص المجالات

-------

من المسئول عن معامل التطوير التكنولوجى

---------

مش كفاية مافلحتوش فى التعليم الثانوى اندرتوا على التعليم الفنى

--------

رفع نسبة النجاح بالتعليم الفنى إلى 50%

----------
كل ده كلامكم السابق جنب بعضة

تراجع قيمة ودور البحث العلمى فى ظل حكم الحزب الوطنى

قلنا لييكم مشوها دبلومات وريحونا وارتاحوا من الخيلة الكدابة
كله للشو
والعهدة قديمة وفى العلب

ولاعجب فى

دولة أحمد عز

أحمد عز - رجل أعمال

ديمقراطية أحمد عز


خربت بيتي يا أحمد يا عز أطلع وكلمني

عمرو أديب و رجل يريد أن يرمي عياله

--
يقول

هانى صلاح الدين


التعليم الفنى يحتضر يا وزير التعليم

التعليم الزراعى ضل الطريق عن أهدافه الحقيقية بابتعاده عن مواقع الإنتاج،
مما أدى إلى تخريج دفعات متتالية، لم تستطع أن تحصل على فرص عمل بسبب انخفاض مهاراتها.

نرفض أن يعلم اولادنا حملة الدبلومات الفنيه



الخميس، 20 مايو 2010

Woo! Hoo! Alkoga Blog Reached 4millions pageviews!


Woo! Hoo! Alkoga Blog Reached 4millions pageviews!

I’d been trying to keep an eye on the stats, but this one slipped us by… We had our 4 millionth page view sometime today! Hard to believe in a way. We’ve come so far from our humble beginnings.

So cheers to all of our returning readers, and welcome to our new visitors.

We appreciate you all.


StatCounter - Free Web Tracker and Counter



-----------------

Je tente de garder un oeil sur les statistiques, mais celle-ci nous a glissé ... Nous avons eu notre 4 millionième page vue parfois aujourd'hui! Difficile à croire, en quelque sorte. Nous sommes venus de si loin de nos modestes débuts.

Cheers Alors à tous nos lecteurs, de retour, et bienvenue à nos nouveaux visiteurs.

Nous vous remercions tous.

------------------------------

Ik wil proberen te houden een oog op de statistieken, maar deze glipte ons door ... We hadden onze 4 miljoenste paginaweergave ergens vandaag! Moeilijk te geloven in een weg. We hebben zo ver van onze nederige begin.

Dus hoera voor al onze terugkerende lezers, en welkom op onze nieuwe bezoekers.

We stellen u allen.

----------------------------
Avevo cercato di tenere d'occhio le statistiche, ma questo ci ha infilato da ... Abbiamo avuto le nostre 4 milionesima pagina vista qualche volta oggi! Difficile da credere in un certo senso. Siamo arrivati così lontano dai nostri umili origini.

Quindi applausi a tutti i nostri lettori di ritorno, e benvenuto ai nostri visitatori nuovi.
--------
من سعی خواهم نگه داشتن چشم در آمار است ، اما این یکی با ما تضعیف شده توسط ما به حال ما... 4000000 صفحه مشاهده امروز گاهی! سخت به این باور در راه. ما آمده ایم تا کنون از آغاز فروتنی ما است.

پس به سلامتی به همه خوانندگان ما بازگشت و به استقبال بازدید کنندگان جدید ما است.

ما قدردانی از همه شما.
----------
मैं आँकड़ों पर नज़र रखने की कोशिश कर रहा था, लेकिन यह एक हम में से फिसल गया ... हम हमारे 4000000 पृष्ठ दृश्य आज कुछ समय था! मुश्किल एक तरह से विश्वास करने के लिए. हम इतनी दूर आ गए हमारे विनम्र शुरुआत से.

हमारे पाठकों लौटने के सभी के लिए तो चियर्स, और हमारे नए आगंतुकों आपका स्वागत है.

हम आप सब की सराहना करते हैं.
--------------
Я пытаюсь следить за статистикой, но это один поскользнулся нам ... У нас были четырёхмиллионной просмотра страницы то уже сегодня! Трудно поверить в пути. Мы так далеко от наших скромных начинаний.

Так ура все наши читатели возвращаются, и добро пожаловать в наш новый посетителей.

Мы благодарим всех вас.

أسرع مكان للحصول على الشهادة الدولية ICDL



مركز التدريب علي تكنولوجيا المعلومات


مركز التدريب التابع للجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء
بجوار نقابة التجاريين بالعباسية وده
التليفون الخاص بالمركز 0223421804
ICDL
ICDL
ICDLمركز التدريب علي تكنولوجيا المعلومات

الأربعاء، 19 مايو 2010

أحمد عبد الفتاح الأن يهدد عاطف العدوى فى ادارة شمال السويس التعليمية

احمد عبد الفتاح مدير ادارة شمال السويس التعليمية
الان
فى هذه اللحظة

معالى الوزير يهدد بالالفاظ

عاطف العدوى

وكأنها

ورث

أين أنت معالى الوزير
والبلاغ اهه
لكل اجهزة السويس

الان يمنعه وباللفظ يقول له
على الله تتحرك
ومنع اى فرد اعطائة اذن
مش
دى دولة مؤسسات ولا ايه النظام

مهما يكن هناك
قانون
صحيح السويس ملمسة
----

Mr. Atef aladawe was beaten by the Director of the North of Suez educational zone


بقية التفاصيل بعد شوية

0------------
violation des droits humains dans le gouvernorat poursuit - Egypte
# Le gestionnaire de la zone d'éducation au nord de Suez Ahmed Fatah Abdull est threatining l'aladawe Atif employé de ne pas quitter le bureau en toute circonstance ou ...... à voix haute, comme il travaille dans son entreprise
# - Pas une crèche office.this gouvernementales dans le gouvernorat de Suez viole le droit des droits de l'homme et le droit de la fonction publique
-------------
violazione dei diritti umani cita in governatorato - Egitto
Il gestore della zona a nord di Suez educativo Fatah Ahmed abdull è threatining non aladawe Atif lavoratore di lasciare l'ufficio in qualsiasi circostanza o ...... con la voce alta come sta lavorando nella sua azienda
non una mangiatoia office.this governative nel governatorato di Suez sta violando la legge dei diritti umani e la legge del servizio civile
-------

нарушения прав человека в провинции подает в суд - Египет
Руководитель северо образовательной зоне Суэцкого Ахмед abdull Фатх threatining aladawe сотрудника Атиф не покидать офис ни при каких обстоятельствах или ...... с высоким голосом, как он работает в его компании
не правительственных яслях office.this в районе Суэцкого канала провинции нарушает права человека и права государственной службы

---
schending van de mensenrechten in de zaak aanhangig maakt gouvernement - Egypte
De manager van het noorden Suez educatieve zone Ahmed abdull Fatah is threatining de werknemer Atif aladawe niet naar het kantoor te verlaten onder geen enkele omstandigheid of ...... met een hoge stem als hij werkzaam is in zijn bedrijf
------
نقض حقوق بشر در sues استان -- مصر
مدیر منطقه شمال سوئز آموزشی احمد فتح abdull است threatining کارمند aladawe atif به ترک دفتر تحت هر شرایط یا نه...... با صدای بلند به او مشغول به کار در شرکت خود
نه آخور office.this دولتی در استان سوئز است نقض قانون حقوق بشر و قانون خدمات ملکی

niet gouvernementele office.this voederbak in Suez is overtreden van de wet van de mensenrechten en de wet van de civiele dienst

ICDL Syllabus - منهج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر

منهج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر

المنهج الدراسي

منهج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر هو منهج فريد ومستقل عن أي موفر تطبيقات ويتم تحديثه باستمرار ليعكس آخر التطورات التكنولوجية. كما أن جودة وثائق المنهج ومدى ارتباطها تضمنها عمليات التطوير التي تتبعها مؤسسة الرخصة الأوروبية لاستخدام الكمبيوتر ومدخلات أبرز الخبراء من مجتمعات الكمبيوتر الرائدة في العالم بالإضافة إلى خبراء المادة العلمية المستقلين

الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر هي اختبار للمهارات العملية وتتكون من سبعة وحدات دراسية منفصلة تغطي الجانب العملي والنظري للكمبيوتر. وللحصول على شهادة ICDL، يجب أن يجتاز .المتقدم الاختبار في الوحدات السبعة بنجاح.
الوحدة الأولى هي اختبار نظري للمعرفة بالكمبيوتر بشكل عام، أما باقي الوحدات من 2 إلى 7 فتتناول المهارات العملية كما يلي:
  • الوحدة الأولى: المفاهيم الأساسية لتكنولوجيا المعلومات
  • الوحدة الثانية: إدارة الملفات ونظم التشغيل
  • الوحدة الثالثة: معالجة النصوص
  • الوحدة الرابعة:الجداول الإليكترونية
  • الوحدة الخامسة: قواعد البيانات
  • الوحدة السادسة: العروض التقديمية
  • الوحدة السابعة: أسس تكنولوجيا المعلومات والاتصالا

ICDL Syllabus

The ICDL Syllabus is unique, being entirely vendor-independent and regularly updated to reflect recent technological advances. The quality and relevance of the Syllabus documents is guaranteed by the ECDL Foundation development processes and by an outstanding range of expert input from the world's leading computer societies and Independent subject matter experts.

ICDL is a test of practical skills and competencies and consists of seven separate modules covering computer theory and practice. To achieve an ICDL certification, the Candidate must successfully pass a test in all seven modules. Through this modular structure, the ICDL provides a flexible learning approach.


ICDL Module 1 is a theoretical test of computing knowledge at a general level and modules 2-7 are practical skills tests, as follows:

  • Module 1 - Concepts of Information and Communication Technology (ICT)
  • Module 2 - Using the Computer and Managing Files
  • Module 3 - Word Processing
  • Module 4 - Spreadsheets
  • Module 5 - Using Databases
  • Module 6 - Presentation
  • Module 7 - Web Browsing and Communication

برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر - مصر

ICDL Egypt

The International Computer Driving License (ICDL)

تجربة تصحيح الامتحانات دون مصححين

تطبيق "التصحيح الإلكترونى" يستلزم تغييرا "جذرياً"، حسب وصفه، فى أسلوب وضع أسئلة الامتحانات، بحيث تزيد عدد الأسئلة التى تعتمد على الاختيار من متعدد على حساب الأسئلة مفتوحة الإجابات.
-------
التفاصيل
---------
ماكينات تصحيح الامتحانات

ماكينات تصحيح الامتحانات
--
وزارة التربية والتعليم بدأت تجربة، هى الأولى من نوعها بمصر، لتصحيح امتحانات الطلاب "إلكترونيا"، بأجهزة ماسح ضوئى مستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، وكشفت مصادر رسمية بالوزارة عن أن العينة الأولى التى تخضع أوراق إجاباتها للتجربة تقدر بـ 50 ألف طالب بالصفين الرابع الابتدائى والثانى الإعدادى، أدوا خلال الأسبوعيين الماضيين امتحانا "قوميا" فى 3 مواد هى اللغة العربية، والعلوم والرياضيات.

وأوضحت المصادر أن "التعليم" تدرس تطبيق نظام التصحيح الإلكترونى على أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة فى حالة نجاح التجربة الحالية، وتعتمد التجربة، التى تجرى الآن داخل المركز القومى للامتحانات التابع للوزارة، على تقسيم ورقة إجابة الطالب إلى جزئين، الأول خاص بأسئلة الاختيار من متعدد، ويتم تصحيحه باستخدام جهازى ماسح ضوئى يقيمان الإجابة ويرصدان الدرجة دون أى تدخل من العنصر البشرى.

أما الجزء الثانى فهو خاص بالأسئلة المفتوحة مثل "علل- بم تفسر- اذكر"، والتى تحتمل أكثر من إجابة، وقد خصصت الوزارة لتصحيحه نظام إلكترونى يقسم شاشة الحاسب الآلى أمام المصحح إلى 3 خانات، الأولى تحتوى الإجابة النموذجية، والثانية إجابة الطالب أما الخانة الثالثة فمخصصة لوضع درجة الإجابة، على أن يتم تجميع درجات جميع الطلاب على الحاسب الخاص برئيس فريق التصحيح لمراجعتها إلكترونيا ثم تسليمها للوزارة قبل إعلانها.

ويتيح نظام التصحيح الإلكترونى الجديد للوزارة الانتهاء من تصحيح 15 ألف ورقة إجابة فى الساعة الواحدة، وهو ما يعنى أن تصحيح أوراق إجابات إجمالى طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها "450 ألف طالب" يستغرق 30 ساعة فقط "أى يوم و6 ساعات" علما بأن تصحيحها وفق النظام النمطى المعمول به حالياً يستغرق نحو شهر.

ويشرف على تطبيق التجربة شركة مصرية، وهى "العلا للنظم المتقدمة"، وأخرى أمريكية، وهى "سكانترون العالمية لتطوير التعليم ونظم تصحيح الامتحانات"، من جهتها قررت الشركة المصرية عدم تقاضى أموال من الوزارة عن التجربة الأولى لتصحيح أوراق إجابات الطلاب.

من جانبه يوضح مصدر مطلع بالوزارة أن تجربة التصحيح الإلكترونى لأوراق إجابات الطلاب ستختصر وقت التصحيح، وترفع كفاءة المصححين فى التعامل مع أنظمة إلكترونية حديثة، وتقلل نسبة الخطأ فى رصد الدرجات مع إتاحة أكبر عدد من المرات للمراجعة الإلكترونية، كما أنها ستقضى على ظاهرة الغش داخل اللجان لأن الوزارة ستلجأ حينها لوضع أكثر من نموذج للورقة الامتحانية بالمادة الواحدة بالاستعانة ببنك الأسئلة الموجود لديها.

ويضيف المصدر أن أوراق الأسئلة والإجابة، التى وزعتها الوزارة على العينة الأولى من الطلاب، تمت طباعتها فى أمريكا، ويوضح أن التجربة تعد أحد برامج مشروع تطوير التعليم "ERB" التابع لهيئة المعونة الأمريكية، غير أن المصدر أكد أن الوزارة تخطط لطبع الأوراق مستقبلا فى مصر، مشيراً إلى عدم توفر احتمالات لوقوع أخطاء أثناء عملية التصحيح الإلكترونى، أو تعطل ماكينات الماسح الضوئى لأن الشركة الأمريكية المشاركة فى تنفيذ التجربة بعثت بـ 6 من مهندسيها إلى مصر للإشراف على عمل الأجهزة وتدريب نظرائهم المصريين على نظم تشغيلها.
--

انتهاء "التعليم" من تجربة تصحيح الامتحانات "دون مصححين".. و"بدر" يتلقى تقريراً عن التجربة.. ومخاوف بين المعلمين من "ضياع" مكافأة الامتحان بعد تطبيقه


الاثنين، 17 مايو 2010

من أجلك أنت

من أجلك أنت | الخوجة

هو كلامنا هيغير حاجة ولاحاجة الواقع اهه كلامكم انتم مش كلامنا لاسمح الله

من أجلك أنت | الخوجة



من أجلك أنت

ECOLOGICAL DISASTER IN BERKT ASSAB - كارثة بيئية جديدة فى بركة السبع


انجازات مجلس مدينة بركة السبع 2010



تطوير التعليم كما يراة الرئيس فى خطاب عيد العمال 2010 - PRESIDENT MUBARAK EDUCATION DEVELOPMENT THEORY


معالى الوزير نطالب باستبدال الاداريين والدبلومات بالتكنولوجيا الحديثة


خطة لإعادة هيكلة وزارة "التعليم" خلال عام



نرفض أن يعلم اولادنا حملة الدبلومات الفنيه

حملة الدبلومات الفنية وتأثيرهم السلبى على تصحيح مادة الرسم والحاسب الالى بالشهادة الاعدادية

هى دى تنمية بركة السبع فى عهدكم الميمون !!!


Ahmed Zaki Badr, Minister of Education UNREACHABLE Utopia


هى الجولات والزيارات المفاجئة لمعالى الوزير لاتشمل مدارس الأقاليم - صباح الخير

و دة برنامج الرئيس مبارك الانتخابى فى بركة السبع .....يادكتور نظيف

ولسه
------------

عقوبة من يتجرأ ويكشف الفساد فى بر مصر

لاينفذ منه شىء

قانون 155 لسنة 2007 الخاص بالكادر

----------

مصايب مدراء المدارس الدبلومات فى بركة السبع

------

تصرفات بعض مدراء المدارس سبب غضب المجتمع من وزارة التربية والتعليم


من المسئول عن معامل التطوير التكنولوجى فى ادارة بركة السبع التعليمية


ماهى الفائدة العائدة على طلابنا من حصص المجالات


عجائب الدنيا كلها فى تعليم بركة السبع


أنتم غير أمناء على تعليم أولادنا ومن الخطأ أن نضعهم رهن أيديكم


التعليم فى مصر


EDUCATION IN BERKT ASSABA - التعليم فى بركة السبع


تعذيب الاطفال والطلاب فى طابور الصباح اللى مالوش لازمة غير فى الخيال المريض


التلميذة التى ماتت رعبا من شكل العصا


معامل الكمبيوتر بالمدارس ليس لها دخل بالعمليه التعليميه والوزارة بتسوق لشركات اجنبيه



-----

سياسيون يطالبون بإلغاء مجلسى الشعب والشورى


-------

الحزب الوطني يطلق حملته

الانتخابية للشوري

تحت شعار (من أجلك أنت)


--

من أجلك أنت.. جمال مبارك موجود!


---------




3 من معتصمى النوبارية يحاولون الانتحار أمام البرلمان

ماتسيبوا الناس تختار لازم الحزب يفرض رأية

محافظ الإسكندرية يفشل فى إقناع مرشح "الأحرار"

بالتنازل


فضيحة
----

أحنا التملية
احنا اللى شغالين لييكم
وكل حاجه لييكم
ليس لنا حق
تم اخراسنا وسجننا فى بيوتنا احنا وعيالنا
ولايوجد مكان للعلاج او الرياضة
وعملتوا ايه
ممنوع
السجن والقعود فى البيوت علشان راحتكم
وسيطر الفكر البوليسى على كل شىء
---------