الصفحات

السبت، 29 أغسطس 2009

وزارة لاترى الا مدارس القاهرة - 3

احدث اجدد واروع واجمل واشيك وزارة لاترى الا مدارس القاهرة - 3

الوزير منذ أن تقلد الوزارة لم يقم بزيارة لمدرسة أو جولة لمتابعة انتظام العام الدراسي. فجولاته منصبة فقط علي مدارس معينة وهي مدارس فئة الخمس نجوم أو مدارس الإسكندرية فقد غابت الجولات ومتابعة المدارس منذ خروج د.حسين كامل بهاء الدين عن الوزارة لتصبح المدارس شبه خاوية. أكد عدد آخر من مديري المدارس أن بداية العام الدراسي في موعده هو اهدار لأموال الدولة أولاً لأن الطلاب في المرحلة الثانوية لا يأتون للمدارس.
امنعوا الكارثة
جريدة المساء29/8
http://www.akhbarak.net/articleview.php?id=1540136
تلقي د.يسري الجمل وزير التربية والتعليم من مديري المديريات التعليمية تقارير بارتفاع الكثافات في غالبية المديريات التعليمية ووصول الكثافة في الفصول الي 120 تلميذاً بالفصل مما يمثل خطورة علي حياة التلاميذ في ظل انتشار أنفلونزا الخنازير.
قالت التقارير إن المؤشرات العالمية والإقليمية والشفافية التي نقلتها وزارة الصحة بارتفاع حالات الاصابة وإعلان الأعداد المصابة يومياً هي تحذير وتأكيد علي وجود كارثة محتملة من جراء أنفلونزا الخنازير في الشتاء القادم بصورة أشد فتكاً وذلك وفقاً لتوقعات منظمة الصحة العالمية.
اصرار الجمل

أنفلونزا الخنازير والمدارس

والكلام اللى مامنوش فايدة
الوزير والحكومة زى كل
سنة مصممين مصممين
وطبقا لتقارير اليوم

بعد اكتشاف 13 حالة جديدة

ارتفاع إصابات أنفلونزا الخنازير إلى 716 حالة

السبت، 29 أغسطس 2009 -
منظمة الصحة العالمية

منظمة الصحة: فيروس H1N1 ينتقل بسرعة فائقة

الجائحة (H1N1) لعام 2009

توقع الدكتور عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة للطب الوقائى أن يصل معدل الإصابة بأنفلونزا الخنازير فى مصر مع بداية شهر أكتوبر موعد حلول الدراسة من 50 إلى 100 حالة يوميا تزيد بشدة فى شهر ديسمبر مع قدوم فصل الخريف
دول لسه هيستنوا لما المدرسة يبقى لبها تلات اصابات

إغلاق أى مدرسة تظهر بها 3 إصابات بالأنفلونزا

أنتم مفروض تتركوا الأمر برمتة لوزارة الصحة طالما الأمر يتعلق بالصحة العامة هو أنتم ليكم كمان فى الصحة ولاأنتوا أطباء وأحنا مانعرفش

تطوير حمامات الطلبة بمدرسة بركة السبع الاعدادية بنين من منظور الوزارة ومدير ووكلاء المدرسة



...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة