الصفحات

الجمعة، 30 أبريل 2010

النتيجة الطبيعية لترهل القيادات التمثيل بجثة الشاب المصرى - محمد مسالم - الثأر المجنون

احدث اجدد واروع واجمل واشيك النتيجة الطبيعية لترهل القيادات التمثيل بجثة الشاب المصرى - محمد مسالم - الثأر المجنون




محمد مسالم


محمد مسالم
-
لا الله الا الله
خلاص يا جماعه
حتي لبنان بيضربونا
حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل فينا كده وخلانا ملطشه للعالم
---
ماينفعش استنكار وشغل الروتين بتاعكم
كلكم اتركوا أماكنكم فورا
قيادات مترهلة لاتحافظ على كرامة وطن أو مواطن برة وجوة
أتركوها للشباب
علشان نرجع كرامتها تانى
بعد ماضيعتوها شوفوا حجم الغضب هنا

الأهالى علقوا جثته على عمود كهربائى فى ساحة القرية

بعد التمثيل بجثة مصرى بلبنان

--------
علّقوا جثته على عمود كهرباء
قرية كترمايا

--
منين عرفوا انه قاتل بدون محاكمه وفحص لقواه العقليه. لقد اصبحوا كلهم قتله
-----
لم أتخيل ان يحدث هذا في لبنان------شريعة الغاب تغتال شاب للاشتباة---لا يوجد حكم محكمة و لا توجد ادانة و يقتل الرجل و تمثل بجثتة----عار عليكم
------
ولو كان !!!!!!!!!!! المفروض ان ياخذ القانون مجراه , ماحصل لايمت للانسانية بصلة بل لشريعة الغاب, اصبحوا هم مجرمين ايضا لايقللون عنه بشئ
-
أقولها بالفم المليان أنتظروا الانتقام والعقاب
-------
م تروحوا تتشطروا على المحتلين !! هي دي الرجولة !!
-------
ويل لكم يا من قمتم بهدا العمل من الشعب المصري. وسينتقم منكم اهل الكنانة شر انتقام. نحن نعرف المصريين عندما يغضبون، حتى امريكا واسرائيل تخشاهم!!
-----
فين أيام جمال عبد الناصر
------
تحول جميع أهالي هذه القرية إلى مجرمون
----
يجب القبض على جميع المجرميين في الصورة..نحن مش عايشين بغابة...!! من اعطاهم الحق في قتله..!!شو ما في قانون ما في دولة مافي أمن عام..!
----
هذا توابع التحريض الاعلامي ضد مصر والمصريين
----

مئات اللبنانيين يقتلون مصريا ويمثلون بجثته
----
ميرزا لملاحقة معنّفي قوى الأمن نشرت الوكالة الوطنية خبراً، أمس، جاء فيه أن النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا (الصورة) باشر تحقيقاته للوقوف على ملابسات الأحداث التي جرت في كترمايا، «لتحديد هوية المسؤولين عن هذه الأحداث الذين تعرّضوا لعناصر قوى الأمن الداخلي وعاملوهم بالعنف وحطّموا زجاج آلية» وسحبوا مسلم، «وهو متهم بارتكاب جريمة قتل يوسف أبو مرعي وزوجته وحفيدتيهما» وطالب بملاحقتهم. ومما جاء في الخبر أن «بعض الأشخاص تمكنوا من سحب المتهم من المستشفى ثم قتلوه»، وهنا لا بد من الإشارة إلى أن الخبر كما أوردته الوكالة يغفل حقيقة أن مسلم مشتبهاً فيه وليس متهماً، إذ لم يصدر في حقه قرار اتهامي. ونشرت الوكالة أنه عُقدت بعد ظهر أمس اجتماعات في مكتب القاضي ميرزا حضرها النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم وقائد الدرك العميد أنطوان شكور وقائد الشرطة القضائية العميد أنور يحيى و«منسّق شعبة المعلومات» في قوى الأمن الداخلي العقيد وسام الحسن. يُذكر أيضاً أن الحسن هو رئيس فرع المعلومات، إذ ليس في قوى الأمن «شعبة» للمعلومات.
--
السفارة المصرية: اتركوها للقضاء! لم يصدر بيان رسمي عن السفارة المصرية تعليقاً على قتل محمد سليم مسلم، لكن مصدراً في السفارة قال لـ«الأخبار» إن الجريمة التي ارتكبت في حق يوسف أبو مرعي وزوجته وحفيدتيهما هي جريمة مروّعة «إنها فعل شخص لا يتمتع بمشاعر إنسانية، هذه جريمة مدانة ومروّعة»، ولكنه قال إن «الجريمة لا تُبرّر جريمة أخرى، في لبنان قانون يدين المجرم على فعلته بأقسى العقوبات، لذا كنا نفضل أن يمثل المجرم أمام القضاء اللبناني ليحاكمه على جريمته المروّعة، أما ما حدث أمس فقد زاد المشكلة»، وذلك بوجود متهمين بقتل المتهم بارتكاب الجريمة الأولى
=======
يلّا يا شباب... الثأر، الثأر

ما إن عمّ خبر وصول المتهم إلى مسرح الجريمة، حتى سارع عدد كبير من أبناء كترمايا إلى المكان، وبدأوا يتنادون: «جابوا القاتل، يلا يا شباب، الثأر الثأر»، وردد آخرون: «إذا متنا، روحنا مش أفضل من دم وروح الطفلتين آمنة وزينة».
ثم رُفعت جثة محمد سليم مسلّم على العمود وسط صيحات التكبير التي علت مع زغردات النسوة. أما الرجال فكانوا يهتفون: «جاء الحق وزهق الباطل، وبكترمايا ما بضيع الحق» مع آيات قرآنية «من قتل نفساً... فكأنما قتل الناس جميعاً». محمد أبو مرعي، من أبناء البلدة، أشار إلى «أن ردة فعل الأهالي واقتصاصهم من القاتل وتنفيذ القتل بحقه، ربما تخللها غلوّ، لكن يجب ألّا تنسوا أن هول الجريمة استدعى القيام بهذا التنكيل، فمن يستطيع كبح المشاعر وغضب الأهالي الذين هالهم ما قام به هذا المجرم من وحشية وبربرية؟ ولا تلوموا الناس على ردة فعلهم».

------

استنكر الحزب التقدمي الاشتراكي في بيان اليوم "الجريمة المشينة التي حصلت في بلدة كترمايا أمس، وراحت ضحيتها عائلة بريئة".
كما استنكر "التصرف الذي حصل اليوم وتم خلاله الاقتصاص من الجاني، بينما كان من المطلوب الاحتكام حصرا


للعدالة والقبول بأحكامها"، مشيرا إلى أن "الانتقام الذي حصل اليوم في كترمايا، رغم هول وفداحة جريمة الامس المستنكرة بكل الاشكال، هو عمل مرفوض، لا سيما أن الجاني كان عهدة القوى الامنية، مما يتطلب فتح تحقيق فوري لتحديد المسؤوليات المسلكية والادارية عما حصل".
وجدد رفضه لـ"أن تتخذ هذه الجرائم طابعا عنصريا، خصوصا أن في لبنان أعدادا هائلة من العرب والأجانب العاملين في المجالات المختلفة، مما يحتم عدم التعاطي مع الأمور بهذه المقاربة العنصرية غير المقبولة".
كما جدد تعازيه إلى أهالي العائلة المغدورة، مؤكدا "تمسكه بالقانون وأهمية تطبيقه بشكل كامل كي لا يتحول لبنان تدريجيا نحو شريعة الغاب".





-----
قوى الامن: فحوصات الـDNA على قميص المشتبه به في جريمة كترمايا مطابقة لدماء الضحايا أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بلاغ اليوم، "أن فحوصات الـ (DNA) التي أجريت في المختبرات الجنائية التابعة لقسم المباحث العلمية في وحدة الشرطة القضائية، أثبتت أن الدماء التي وجدت على القميص (T-SHIRT) المضبوطة في منزل المشتبه به في جريمة كترمايا مطابقة لدماء الضحية (الجدة)، وأن الدماء التي عثر عليها على نصل السكين المضبوط مطابقة لدم الضحية (الطفلة زينة)، وأثبتت هذه الفحوصات أيضا أن الآثار الموجودة على قبضة السكين تحوي مزيجا من العرق والدماء، يعود جزء منها للمشتبه به".
دة مفروض ان يتم قبل مش بعد
----.


العين بالعين... والطعن بالطعن!

شوفوا موقع قوى الأمن اللبنانية بيقول أية

مقتل المشتبه به بجريمة كترمايا على

يد أهالي البلدة خلال تمثيله الجريمة

this is very shocking.i didnt know it was this horrific
i can understand the anger of the people there but now they did the same as that murderer himself.what were the security forces doing?watching all this happen?
what is more annoying are those people takeing videos of this,very disgusting.
--
May I know what is the sectarian makeup of the town and those thugs that took justice in their own hands? I find it really odd that none has yet mentioned the impact this will have on the image of Lebanon knowing that most of the fine members of this forum are oversensitive when it comes to Lebanon's civilized image. One has to also remember that most of the fine members of this forum spend quite some time vilifying the beheadings in Iran and KSA as a barbarian way of administrating justice by the state.

Where is the outrage of the fine civilized members of this forum? Where are the calls to throw all the villagers who were responsible for this cruel barbarity in dungeons for life?
---------

Ketermaya crime - 29-04-2010 -جريمة كترمايا

----


Download:
FLVMP43GP

Download:
FLVMP43GP

---
حمل الملف من هنا
جريمة كترمايا - ketermaya crime/
---

ketermaya cool blood crime,crime ketermaya sang-froid,ketermaya хладнокровием злачынства,ketermaya cool blod kriminalitet,ketermaya cool dugo krimen,ketermaya sangre fría la delincuencia,ketermaya serin kan suç,ketermaya хладнокровием преступления,ketermaya cool damu uhalifu,@alkoga,#alkoga,#dignity,
----
تحركات لبنانية لكشف هوية المتورطين فى التمثيل بجثة المصرى.. وصحف بيروت تؤكد: الجريمة عودة إلى «زمن الهمجية»
------
فيما كشف مصدر أمنى بجهاز الأمن الداخلى اللبنانى عن أن جهة التحقيق لم تفلح فى الحصول على أى اعترافات من المشتبه فيه محمد سليم، لافتا إلى أن والدة الفتاتين اللتين تم قتلهما، أصرت على اتهام أحد الأشخاص الذى سبق أن هددها بقتلهما، وذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية أن مصدرا أمنيا مطلعا وضع احتمال أن تكون السكين التى تم العثور عليها فى منزل الضحية، وجاءت الدماء فيها مطابقة لدماء إحدى الطفلتين، تم دسها فى منزله من قبل مجهول استفاد بالقصاص المبكر من قبل الأهالى قبل ثبوت الإدانة أو من قبل شريك خفى فى الجريمة.
-------
اعتبرتها صحيفة «الكفاح العربى» إدانة صارخة لكل المؤسسات الأمنية والإدارية والسياسية، وعودة إلى زمن «الهمجية» فى تطبيق العدالة، فى غياب كل مظاهر الدولة المعاصرة، وقالت الصحيفة إن الجريمة الأولى المتورط فيها القتيل وحشية، ولكنها لا تبرر الجريمة الثانية الأكثر ترويعا ووحشية.
-------
اعتبرت صحيفة «السفير» أن ما حدث دليل على أن لبنان، بأنظمته الفكرية والثقافية والاجتماعية، يعيش فى عصر ما قبل الدولة، وفى مجتمع تحكمه مقاييس العائلات والطوائف والمذاهب.
---------
حالا عرفوا ربنا

Ketermaya savage crime and revenge


على موقع قوى الأمن
-----------

النائب العام يطلب من الخارجية تفاصيل

مقتل الشاب المصري بلبنان


--------

...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة