الصفحات

الخميس، 17 يوليو 2008

نماذج لاختبارات كادر المعلمين واجاباتها النموذجية علي موقع وزارة التعليم

احدث اجدد واروع واجمل واشيك نماذج لاختبارات كادر المعلمين واجاباتها النموذجية علي موقع وزارة التعليم

استعدت وزارة التربية والتعليم لعقد اختبارات المعلمين المتقدمين الى المرحلة الثانية من تطبيق الكادر الخاص بالمعلمين فى الاسبوع الاخير من شهراغسطس وتيسيرا للمعلمين وتدريبهم واطلاعهم على نوعية الاسئلة وطرق حلها وتقييمها.

وأصدر الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم توجيهاته بوضع نماذج الاسئلة المقترحة من خلال الموقع الالكترونى للوزارة مع عرض اجابات نموذجية لها وتستمر حتى نهاية اغسطس القادم-حسبما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط.

وصرح الدكتور يسرى الجمل بانه تم حتى الان تسجيل اكثر من 900 ألف معلم اى بنسبة اكثر من 90% من مجموع المعلمين.

وسيتم نشر مواصفات الامتحان المقترحة وهى تشمل المجالات الثلاثة التى سوف يمتحن فيها المعلم وهى مجال الكفاءة التربوية واللغة العربية ومادة التخصص ..موضحا انه تم توفير الاجابات النموذجية للاسئلة على الموقع ايضا وأشار الى تنوع الاختبارات ووضعها باسلوب بسيط وتظهر نتيجتها فورا.

واضاف الجمل ان اختبارات المعلمين سوف تتم فى الاسبوع الاخير من اغسطس حيث نكون انتهينا من جميع اعمال امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة والدبلومات الفنية وسوف يكون هناك تنسيق مع الجامعات لاجراء الاختبارات حتى نتمكن من تسكين المعلمين اعتبارا من اول اكتوبر القادم.

وأكد الوزير ان تلك الاختبارات سوف تشمل جميع المراحل وانواع التعليم سواء عام او فنى وقد انتهت الوزارة من وضع اكثر من 9 الاف سؤال شاملة لجميع انواع التخصصات والنوعيات التخصصية وجميع المراحل التعليمية


مرحبا بك فى الاكـاديميــة المهنية للمعلميـن



تحديث: يجب عليك ادخال بياناتك حتى تتطلع على نموذج الاسئلة لمادة تخصصك




...

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

اين اجابه الاختبار

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة