الصفحات

الاثنين، 21 يوليو 2008

مدرسة المتفوقين بعين شمس

احدث اجدد واروع واجمل واشيك مدرسة المتفوقين بعين شمس

أورد المصرى اليوم


مدرسة المتفوقين بعين شمس



يبدأ يوم السبت الثاني من أغسطس المقبل اختبار مسابقة الالتحاق بالصف الأول الثانوي بمدرسة المتفوقين بعين شمس، وفصول المتفوقين بالمدارس الثانوية للعام الدراسي ٢٠٠٩/٢٠٠٨ بحد أدني من مجموع الدرجات ٢٥٢ درجة فأكثر للمدرسة و٢٣٨ درجة فأكثر للفصول.

وصرح الدكتور رضا أبوسريع، مساعد أول الوزير، بأن الدكتور يسري الجمل، وزير التربية والتعليم، وافق علي شروط التقدم للامتحان تشجيعاً للطلاب المتفوقين، مع توفير جميع أوجه الدعم لرعايتهم باعتبارهم قاطرة التقدم وعدة المستقبل في أي دولة.

وقال أبوسريع إن الامتحان سيكون من دور واحد ولا يعقد امتحان للمتغيبين، ولا يسمح لهم بالالتحاق بمدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس أو فصول المتفوقين بالمدارس الثانوية مهما كان مجموع درجاتهم في امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي ومهما كان عذرهم.

وأشار إلي ضرورة ألا يزيد عمر الطالب في ١/١٠/٢٠٠٨ علي ٧١ عاماً، وأن يكون حاصلاً علي شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي عام ٢٠٠٨، وقال أبوسريع إنه يشترط في الطالب ألا يكون قد سبق له الرسوب في أي من امتحان النقل من الصف السادس الابتدائي إلي الصف الأول الإعدادي، أو من الصف الأول الإعدادي إلي الصف الثاني أو الثالث، أو في امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.




...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة