الصفحات

الثلاثاء، 12 يناير 2010

فساد البسكويت والدقيق المخصص لتغذية التلاميذ بالسويس

احدث اجدد واروع واجمل واشيك فساد البسكويت والدقيق المخصص لتغذية التلاميذ بالسويس

أزمة البسكويت الفاسد بالسويس


تقدم النائب عباس عبد العزيز عضو مجلس الشعب عن دائرة الأربعين بالسويس بطلب إحاطة عاجل، طالب فيه رئيس الوزراء ورئيس التضامن الاجتماعى ووزير التنمية المحلية ووزير التربية والتعليم بالتحقيق فى واقعه ضبط 200 ألف عبوة بسكوت فاسد بالسويس.

ترجع أحداث الواقعة إلى أن هيئة الرقابة الإدارية بالسويس داهمت مجمع المخابز الحكومية التابع لمشروع مخابز ديوان عام المحافظة، وقامت بضبط 200 ألف عبوة بسكويت محشوة بالعجوة فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمى، كان من المقرر توزيعه على تلاميذ المدارس بالسويس.

كما قامت بضبط 187 طن دقيق فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمى وملىء بالسوس والحشرات كان معداً لصناعة دفعة ثانية من البسكويت، المقرر توزيعه على المدارس، وأضاف أن بعض المسئولين قاموا بإخفاء 150 ألف عبوة بسكويت فى إحدى المدارس الابتدائية بالمحافظة، ولكن الرقابة الإدارية تمكنت من ضبطها قبل القيام بتوزيعها.

وقد اتهم عبد العزيز إحدى الجهات الرقابية التموينية التى تأكدت من فساد البسكويت والدقيق، ولم تتخذ أى إجراءات بمجاملة بعض كبار المسئولين بالمحافظة على حساب أبناء السويس.

وطالب عبد العزيز بمحاسبة مرتكبى تلك الجريمة التى هزت الرأى العام بالسويس، بالإضافة إلى نشر نتائج التحقيقات الخاصة بهذا الشأن على الرأى العام الذى أصابه الهلع، جراء ما كان سيحدث لأبنائهم.

----------

يعنى ايه الحتة دى

دول مفروض


لايثق بيهم نهائيا

بعض المسئولين قاموا بإخفاء 150 ألف عبوة بسكويت فى إحدى المدارس الابتدائية بالمحافظة، ولكن الرقابة الإدارية تمكنت من ضبطها قبل القيام بتوزيعها.

...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة