الصفحات

السبت، 11 أبريل 2009

ألحق ياجدع كلام الوزير مدهون بزبدة يطلع علية النهار يسيح

احدث اجدد واروع واجمل واشيك ألحق ياجدع كلام الوزير مدهون بزبدة يطلع علية النهار يسيح

على مسئولية الأكاديمية المهنية للمعلمين..

تصريحات الجمل بتقديم موعد كادر المتخلفين "كلام شفهى"


لم يصدر الجمل قراراً رسمياً



جمهورية مصر العربية مافيهاش غير وزير التعليم


ووزارة التربية والتعليم


مافيش تليفونات

ومحدش بيحاسب حد



فى مفاجأة ستثير القلق بين 125 ألف معلم تخلفوا عن امتحانات كادر المعلمين فى أغسطس الماضى، أعلن الدكتور أسامة ماهر المنسق الفنى لاختبارات الكادر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، أن وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعد امتحان المتخلفين حتى الآن، وذلك رغم أن الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم أعلن منذ 3 أسابيع عن تقديم موعد امتحانات المتخلفين عن الكادر من نهاية أغسطس إلى 25 مايو المقبل.

وأكد أسامة ماهر، أن الأكاديمية المهنية للمعلمين لا تعترف بأى كلام شفهى، مشيراً إلى أنها تنتظر قراراً رسمياً من الوزير بهذا الشأن.

من جهته علق عبد الحفيظ طايل مدير المركز المصرى للحق فى التعليم، أن التضارب فى الإعلان عن موعد امتحانات المتخلفين عن الكادر ما بين تصريحات الوزير، وأحد موظفيه سيشيع الإحباط واليأس بين المعلمين، مما قد يدفعهم إلى مقاطعة امتحانات الثانوية العامة والنقل.

وقال طايل، إن عدم اعتراف موظف بقرار يصدر عن وزيره يعد مؤشراً خطيراً يجب أن يحل على مستوى أعلى من الوزير، لأنه يعكس البيروقراطية والمركزية الشديدة التى تحكم وزارة التربية والتعليم، كما أن عدم إصدار الوزير قراراً رسمياً بتقديم موعد الامتحانات بعد جلسته مع نقابة المعلمين يشير إلى عدم اعترافه بها.

التصريحات الصحفية اهه


امتحانات كادر المعلمين للمرحلة الثانية

في مايو بدلا من أغسطس



منشور فى
3/30/2009 8:46:00 PM


مصراوى

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط








...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة